A Review Of مركز تجميل في دبي

Wiki Article



احصل على أفضل تجربة في جراحة التجميل والتجميل التجميلي مع كوزمسيرج، العيادة الرائدة في الإمارات.

يُعد الدكتور/ سانجاي باراشار الجرَّاح الأول في إتقان فن استخدام هذه التقنية بمساعدة الروبوت الآلي (نظام أرتاس).

يُعد الدكتور/ سانجاي باراشار واحداً من جراحي التجميل القلائل في دبي والمنطقة التي يجرون فيها هذه العمليات بكل سهولة. وقد أجرى العديد من عمليات التجميل لسيدات ورجال، وساعده في ذلك خبرته في الجراحة والنحت وفهم نفسية المريض واحتياجاته، التي تعد أمراً سهلاً وبسيطاً.

خدمات العناية باليدين من خلال الباديكير و المانيكير و البرافين الذي يساعد على نعومة اليد.

حاصل على درجة الماجستير في مجال الجراحة (الجراحة العامة)

For the last calendar year Rehab continues to be taking care of my skin. I have found amazing success from the very first session. I accustomed to have blemishes, pigmentation, rosacea and really sensitive pores and skin.

تعد جراحة الوجه والفكين واحدة من أعقد الإختصاصات التي تواجه أخصائيي واستشاريي الجراحة، لا يمكن أن يقوم بهذا النوع من الجراحات إلا استشاري جراحة وجه وفكين متمرس وعلى قدر عالي من المهارة والسنوات الطويلة من الخبرة في هذا المجال.

يعد مركز كوكونا للجراحات التجميلية أول مركز يستفيد من نظام/ تقنية الزرع باستخدام الروبوت في بلدان مجلس التعاون لدول الخليج العربية. تُجرى عمليات زرع الشعر باستخدام الروبوت من المعيار البلاتيني؛ حيث لا يوجد ما هو أكثر دقة وثقة وفاعلية من مركز تجميل في دبي ذلك.

يحتوي على عدد كبير من خبراء التجميل، و المتخصصين في المجال.

كعملاء مميزين، تستحقون فقط الأفضل في السلامة والنتائج. فريقنا من الخبراء ملتزم بتوفير تجربة هادئة ومجزية ومرضية بعمق، وتقديم بعض من أعلى جودة الخدمات المتاحة في الصناعة. اكتشفوا الأناقة الطبيعية السهلة معنا.

تم تجهيز المركز بمكاتب متطورة، بما في ذلك غرف العمل الحديثة، والأجهزة التوضيحية عالية المستوى، ومناطق النقاهة المريحة.

I judge my shopper practical experience based upon the best way i get addressed as an individual and in addition on the extent of company provided. I will recommend this spot to all family and friends. Thanks Cosmesurge.

المعلومات يعد مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل من أهم مراكز التجميل وأكثرها شهرة في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوفر المركز أغلب الإجراءات المطلوبة في مجال التجميل سواء عمليات التجميل استكشف الجراحية أو الإجراءات التجميلية غير الجراحية، وتعتبر عمليات تنسيق ونحت القوام هي الخدمة الأبرز التي يوفرها المركز، وتتم وفق أحدث إمكانيات متعارف عليها، يذكر أن مركز سيلكور لخدمات الليزر وجراحة التجميل يضم فروعاً متعددة بأكثر من دولة بخلاف الإمارات، حيث يوجد له فروع أخرى في الكويت، قطر، عمان، لبنان، العراق ودبي التي يوجد بها وحدها حوالي ثلاث فروع، يسعى المركز إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك يهتم المركز بتطبيق أحدث أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، لضمان حماية المرضى وسلامتهم من العدوى، ويهتم المركز بمواكبة كل ما هو جديد وكافة التطورات في عالم التجميل، ليكون على قدر مسؤولية تقديم أفضل الخدمات للمرضى وضمان تحقيق أفضل النتائج.

بفضل خبرته الواسعة ومعرفته القيّمة بالجراحة القحفية الوجهية، فإن الدكتور/ سانجاي باراشار يعد واحداً من أكثر الشخصيات المشهورة في الجراحة الترميمية في دولة الإمارات العربية المتحدة وما بعدها.

Report this wiki page